العزل المائي بالتطبيقات الساخنة

كلما زادت مساحة الاسطح يتطلب إستخدام التطبيقات الساخنة لتجف بسرعة . كلا الحالتين يعتمدان على البوليوريا والبولي يوريثين ، لدينا مجموعة واسعة من منتجات الرش لجميع احتياجات العزل المائي ، أدناه ستجد بعضا منها .

البولي يوريا النقية

هذا البوليوريا النقية هي منتج ذو صفات ممتازة . لديها مقاومة كيميائية عالية وخصائص ميكانيكية عالية. إنها تلبي المعايير الصحية لجودة المياه ، مما يجعلها مثالية للعزل المائي لكل من تركيبات المياه الصالحة للشرب والمياه المتبقية. البوليوريا النقي مناسب أيضًا كعزل مائي للهياكل الخرسانية ، ومدافن النفايات البترولية بالاخص ، والأنفاق ، إلخ.

البولي يوريا الهجين Impermax Polyurea H

عبارة عن راتينج بوليوريا معدل بالتركيبة ، إنه بديل أرخص من البوليوريا النقي لطلاء الهياكل أو الأسطح الخرسانية. إنه أبطأ قليلاً وأكثر معالجة للتسوية من البولي يوريا النقية.

البولي يوريا فليكس Impermax Polyurea H Flex

لمرونتها العالية فهي صالحة لدعامات والواح الجسور
هو منتج ذو مرونة أكبر ، مصمم خصيصًا للمناطق المعرضة لكثير من الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها شهادة ETE للعزل المائي لأسطح الجسور según ETAG033.

بولي يوريثين مطبق على الساخن للأسطح Impermax 2K

عبارة عن غشاء بولي يوريثين مكون من عنصرين لتطبيق الأغشية المرنة لسد الشقوق. إنه سريع المعالجة وخالي من المذيبات. إنه مثالي لأعمال العزل المائي والأسقف الخرسانية.

بولي يوريا قابلة للتوسع Rayston X5

تصل هذه الرغوة المطبقة إلى ما يصل إلى خمسة أضعاف حجمها الأولي وتستخدم في أنظمة العزل المائي كطبقة أولية وكغشاء مانع لتسرب المياه من تلقاء نفسها ، مع عزل إضافي.

موادنا المستخدمة هي جزء من رابطة تطوير البوليوريا في أوروبا (PDA Europe) ، وهي الرابطة الأوروبية لتطوير البوليوريا. يتيح لنا ذلك إبقاء عملائنا على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات في تطوير وتطبيق البوليوريا نحن نضمن استخدام هذه المعرفة لتقديم أفضل خدمة لعملائنا.