أرضيات الايبوكسي والبولي يوريثان

هل تبحث عن أرضيات قوية ومتينة تدوم لسنوات عديدة؟ هل تريد أرضيات مقاومة للمواد الكيميائية والعوامل الجوية؟ هل تريد أرضيات جميلة وأنيقة؟

أرضيات اليبوكسي والبولي يوريثان: الحل الأمثل لمشروعك

تعد أرضيات الايبوكسي والبولي يوريثان من أكثر أنواع الأرضيات شيوعًا في العديد من التطبيقات، بما في ذلك المصانع والمستشفيات والمدارس والحدائق والملاعب الرياضية والفلل. تتميز هذه الأرضيات بالعديد من المزايا، بما في ذلك المتانة والمقاومة الكيميائية والجمال.

أنواع الارضيات 

منتجات الارضيات والارصفة الزخرفية Binder Products for decorative pavements

تعتبر أنظمة التكتل من الرخام الطبيعي أو الركام المطاطي ذات منظر جميل وإبداعي للغاية ، فهي مقاومة للغاية للحركة والسر يكمن في راتنجات البولي يوريثين والإيبوكسي.

منتجات متعددة الطبقات Multilayer products

يستخدم كبديل لطلاء أرضيات الكراج ، لماذا لا تجرب منتجًا متعدد الطبقات؟ تتميز بسمكها ومقاومتها العالية. لكننا سنقدم لك الآن المزيد من التجارب للثقة في المنتجات متعددة الطبقات والأنظمة التي تشكلها.

طلاء الارضيات Flooring Top Coat

تتطلب الأرصفة تشطيبات طلاء وراتنجات مقاومة لحمايتها من التحديات المختلفة لكل يوم: الاستخدام والخدوش ، الأحمال العالية أو التنظيف اليومي بالمنتجات الكيميائية. في الشركة الهندسية نحن نقدم مجموعة واسعة من التشطيبات الايبوكسي والبولي يوريثين والبولي اسبارتيك لأرضياتك.

أرضيات الإيبوكسي والبولي يوريثين ذاتية التسوية

تعتبر منتجات التسوية الذاتية حلاً مثاليا للغاية للأرضيات ، نظرًا لسهولة تطبيقها وتشطيبها السلس والموحد.  لتصبح حلاً كاملاً لاحتياجات العديد من الأرضيات التجارية والصناعية والمنازل وحتى الأرصفة في ورش العمل ومواقف السيارات بمتطلبات مقاومة عالية جدًا.

ملاط للأرضيات – Mortar for floors Raycrete SL

تعتبر Raycrete SL ذات التسوية الذاتية صلبة جدا للتطبيقات في جميع تلك الطوابق التي تتعرض لاعتداءات كبيرة من التنظيف والتطهير والحركة للمعدات وغيرها . هذا يجعلها مثالية للتطبيقات في صناعة المواد الغذائية. 

أرضيات بالتطبيقات الساخنة Hot Application Products

بوليوريا مطورة هجينه ذاتي التسوية بخصائص معالجة سريعة وأداء ممتاز. مثل جميع منتجات التطبيقات الساخنة ، يتم تطبيقه بواسطة معدات عرض خاصة ويجب أن يتم التعامل معه بواسطة مهندسي ETS و النتائج لا تصدق.

مشاريع الشركة الهندسية

تواصل معنا

تواصل مع شركة ETS اليوم لطلب عرض سعر

إذا كنت تبحث عن شركة عزل في مصر، فإن شركة ETS هي الخيار الأفضل لك. تواصل مع الشركة اليوم لطلب عرض سعر.

الشركة الهندسية ETS الريادة في اعمال العزل الحراري و المائي

هاتف : 0226219636

موبايل : 0115555512101011730516

العنوان :1 H -طه حسين النزهه الجديدة – مصر القاهرة








    الأساسيةالخدماتاتصل بناايميل