بوليوريا لأنظمة الحماية للصناعة 


تعد البولي يوريا مادة رائعة تستخدم كأغشية حماية في العديد من المجالات. يتيح الإسقاط الساخن بالرش تطبيقًا متجانسًا بسمك متعدد وتشطيبات مختلفة ومعالجة سريعة جدًا ، ستجد البولي يوريا ذات الصلابة والمرونة المختلفة لجميع أنواع التطبيقات. ومع ذلك ، يظل البوليوريا منتجًا خفيفًا جدًا يتمتع بثبات كبير.

Rayston Spray – مجموعة البولي يوريا للصناعة

وفي الشركة الهندسية نقدم منتجات متميزة من البوليوريا النقية والهجينة  مع صلابة وكثافات مختلفة.

البوليوريا لا تستخدم  كطبقات واقية فقط , بامكانك استشارة الفريق الهنسي في الشركة الهندسية لاية استشارات للبولي يوريا في الصناعة .

 

ما هي مادة بولي يوريا polyurea

بولي يوريا (polyurea ) هي أنظمة طلاء تستخدم للعزل المائي والحراري للاسطح والارضيات بالتقنية الحديثة و تشكل تقنية طلاء البوليوريا نظامًا أكثر حداثة وتطورًا من الأنظمة التقليدية المستخدمة في تطبيقات العزل المائي والطلاء الواقي.

تستخدم لعزل العديد من المشاريع حيث يتمتع بخصائص متعددة كطلاء واقٍ على الأرضيات الصناعية ، في مواقف السيارات ، ومحلات تصليح السيارات ، ومقطورات الشاحنات ، وخزانات المياه ، وتركيبات السباكة ، وخزانات معالجة مياه الصرف الصحي والمياه العادمة البيولوجية ، وخزانات الترسيب ، وحمامات السباحة والبرك الصناعية واحواض المخلفات الصناعية و البترولية والتي اصبحت ضرورية للبيئة ، وأحواض السمك ، ومناطق الترفيه والحدائق ، المستودعات ، إلخ.

وتستخدم كأغشية مقاومة للماء غير مكشوفة في الجسور والأنفاق والمناطق الصناعية والأسطح المسطحة والشرفات والتراسات وهو مثالي للعزل المائي وحماية الأسطح المعرضة للاهتزاز أو الحركة الدائمة ومناسبة للثلاجات الصناعية والمناطق المعرضة لدرجات حرارة منخفضة للغاية أو تغيرات كبيرة في درجات الحرارة.لذا يعتبر من افضل مواد العزل التقني الحديث حيث ويتطلب اجهزة رش حديثة ومتطورة . 

أجهزة رش البولي يوريا والبولي يوريثان فوم

الشركة الهندسية ETS تمتلك عدة أنظمة للعزل المائي والحراري للاسطح والارضيات لرش(بولي يوريا و بولي يوريثان فوم) وهي متطورة للغاية وفق المواصفات الاوروبية لا تقبل الخطأ عند تنفيذ عمليات العزل .

لماذا تعتبر مادة بولي يوريا Polyurea من أفضل مواد العزل على الاطلاق ؟

هنالك عدة أمور يجب معرفتها حول طلاء البولي يوريا قبل الحديث عن طرق العزل بتطبيقات بولي يوريا وبعد ذلك نترك لك القرار وفق هذه الخصائص الفريدة وستشعر بالاطمئنان على منشآتك دون تردد . لا يوجد نظام طلاء يمكنه أن يحل محل مادة وتطبيقات بولي يوريا بنجاح من جميع النواحي ، نظرًا لخصائصها الفيزيائية الفريدة ولمتانتها . ومع ذلك ، فإن متطلبات تحضير السطح صارمة للغاية لتحصل على نتائج حقيقة .

البولي يوريا تحمي الأسطح  الخرسانية والفولاذية من التآكل والتهالك حتى الاسطح الخشبية ويساعد في الحفاظ على الهيكل الخرساني المتدهور والمساعدة في إصلاح القنوات والحفاظ عليها . يقاوم الخدوش والمواد الكيميائية والزيوت والأملاح في تطبيقات الأرضيات التجارية والصناعية. يمكنه أيضًا الحفاظ على القوارب والسفن او الطوافات من خلال توفير الحماية من التشقق او التهالك.

مزايا بولي يوريا POLYUREA

  • تنفيذ سريع جدًا ( وقت المعالجة عادةً من 2 إلى 5 دقائق) اعتمادًا على التركيبة
  • مقاومة ممتازة للتآكل والخدش .
  • مقاومة شديدة الاستقرار للظروف الجوية والبيئية .
  • العمر الافتراضي يصل الى 25 سنه .
  • يمكن تطبيقها في ظروف درجات حرارة متغيرة ، حتى في الرطوبة العالية .
  • مقاومة الحرارة المستقرة حتى 130 درجة مئوية.
  • يمكن التحكم بدقة في سماكة الطلاء وفق نظام الرش المتبع لدى الشركة الهندسية ETS.
  • ترابط وبدون فواصل او فجوات و فعال للغاية على الأسطح المعدة بشكل صحيح من الخشب والأسمنت والخرسانة والمعدنية او الصاج المعرج… الخ.
  • مقاومة كيميائية ممتازة لذا اصبح استخدامها ضروريا في المنشآت الكميائية .
  • إنخفاض اللزوجة ، مما يتيح الخلط والرش في درجات الحرارة المرغوبة .
  • مقاومة شد عالية جدًا ( وهذا مصطلح للتركيبة بمعنى مقاوم للاحمال والاثقال والضغط )








    الشركة الهندسية ETS: حلول متكاملة للعزل والحماية

    الشركة الهندسية ETS: حلول متكاملة للعزل والحماية

    مارس 20, 2024
    الشركة الهندسية ETS: حلول متكاملة للعزل والحماية , تُعدّ الشركة الهندسية ETS رائدةً في مجال العزل والحماية، حيث تُقدم حلولًا متكاملة تُلبي ...
    تقنية العزل السالب باستخدام المواد الاسمنتية الكريستالية

    تقنية العزل السالب باستخدام المواد الاسمنتية الكريستالية

    مارس 5, 2024
    تقنية العزل السالب باستخدام المواد الاسمنتية الكرستالية : لطالما عانت المباني من مشاكل الرطوبة والتسريب، والتي تُسبب أضرارًا جسيمة للخرسانة ...
    كشف التسرب بدقة وفعالية

    كشف التسرب بدقة وفعالية مع أجهزة الكشف الحراري من شركة ETS

    فبراير 14, 2024
    كشف التسرب بدقة وفعالية مع أجهزة الكشف الحراري من شركة ETS التسريبات من أكثر المشاكل المزعجة التي قد تواجهها في منزلك أو عملك. ...
    عزل البدرومات بالتقنيات الحديثة

    عزل البدرومات بالتقنيات الحديثة

    فبراير 14, 2024
    عزل البدرومات بالتقنيات الحديثة وداعًا للرطوبة والتسريبات , هل تعاني من مشاكل الرطوبة والتسريبات في بدروم منزلك؟لا داعي للقلق! ...
    عزل فواصل التمدد

    عزل فواصل التمدد ETS

    فبراير 13, 2024
    عزل فواصل التمدد ETS: تُعد فواصل التمدد عنصرًا أساسيًا في أي هيكل، فهي تسمح للخرسانة بالتمدد والتقلص دون التعرض للتشقق. ...