العزل المائي بالتطبيقات الباردة

هي تطبيقات عزل مائي أحادي المكون ويعتبر حلا مثاليا للعديد من أعمال العزل المائي والتسريب المائي .

مكون واحد للعزل البارد

تعتبر منتجات التطبيق البارد حلاً اقتصاديًا للعزل المائي للشرفات والمدرجات والمناطق التي يصعب الوصول إليها ، و يتم تطبيقها باستخدام بكرة أو فرشاة ولا تتطلب معدات تطبيق ساخنة باهظة الثمن وضخمة.

مجموعة امبرماكسThe Impermax range

إمبرماكس Impermax عبارة عن غشاء مرن من البولي يوريثين السائل الذي يؤدي عند التصلب ، إلى طلاء مرن  ومقاوم للطقس وله قدرة عالية على الالتصاق ومقاوم للماء بنسبة 100٪. حاصلة على شهادة ETE 06/0263 , يمكن تطبيق غشاء البولي يوريثان على مجموعة متنوعة من الركائز مثل الخرسانة والملاط والأسطح المعدنية المختلفة ورغوة البولي يوريثين والبولي يوريثان ، من بين أشياء أخرى كثيرة.
إمبرماكس Impermax عبارة عن غشاء مرن من البولي يوريثين السائل الذي يؤدي عند التصلب ، إلى طلاء مرن  ومقاوم للطقس وله قدرة عالية على الالتصاق ومقاوم للماء بنسبة 100٪. حاصلة على شهادة ETE 06/0263 , يمكن تطبيق غشاء البولي يوريثان على مجموعة متنوعة من الركائز مثل الخرسانة والملاط والأسطح المعدنية المختلفة ورغوة البولي يوريثين والبولي يوريثان ، من بين أشياء أخرى كثيرة. فهو الحل الأمثل للعزل المائي لما يلي:
  • أسطح مستويةمثل شرفات والتراسات
  • الحمامات (الدشات) والمطابخ والديكورات الداخلية يصعب الوصول إليها.
  • المدرجات والسلالم .
  • القنوات وخزانات المياه.

مجموعة أمبرماكس 

  • Impermax ST – راتينج شبه متجانسة (لا ينفصل). ينصح باستخدام هذا الغشاء للأسطح غير المنتظمة و الاسطح المائلة.
  • Impermax Tixo – تطبيق من غشاء البولي يوريثين السائل يستخدم على الأسطح الرأسية بفضل طابعه المتغير والانسيابي ولزوجته العالية. إنه مثالي لمعالجة التفاصيل .
  • Impermax SF – بدون مذيبات. مثالي لأعمال العزل المائي في المناطق ذات التهوية القليلة.
  • Impermax QC – غشاء بولي يوريثين سائل سريع الجفاف. مصمم خصيصًا للتطبيق في درجات حرارة منخفضة.
  • Impermax A – يوصى باستخدام هذا الراتينج أحادي المكون كطبقة ثانية على نظام Impermax. يعمل لونه الأبيض كسقف بارد ممتاز ويوصى بتطبيقه على الأسطح لتقليل الإحساس بالحرارة.
_

أكريمبر ACRIMPER

غشاء مصنوع من مطاط الأكريليك ، مستمر ، مرن ، مقاوم للعوامل الجوية ، للأبخرة الكبريتية ، للأشعة فوق البنفسجية ، وللجليد ، وبشكل عام للعوامل العدوانية. Acrimper مناسب للعزل المائي للأسطح والتراسات المنحدرة (حيث لا توجد مياه متراكمة) أو وصلات المداخن أو المداخن.

إمبرماكس أكوا IMPERMAX AQUA

غشاء البولي يوريثين المائي أحادي المكون لعزل الأسطح. إنه سهل التطبيق للغاية ويوفر تسييلًا عاليًا. بمجرد الشفاء ، فإنه يتمتع بمستوى أداء أعلى بكثير مقارنة بالأغشية الأخرى القائمة على الماء.

مكون واحد ، مطبق على البارد من مادة البولي يوريثين البيتومين العازلة للماء

IMPERMAX  B 1K

عبارة عن راتينج من مادة البولي يوريثان – البيتومين (مكون واحد) متغيرة الانسيابية وذات خصائص ميكانيكية ممتازة. إنه مصمم خصيصًا لتنفيذ التفاصيل الصعبة وتشطيبات مشاريع العزل المائي للاسفلت والأغشية الأخرى ,  ولديها خاصية التصاق عاليه لأنواع مختلفة من الدعامات ، وخاصة الارضيات الإسفلتيه (تشطيب البيتومين)  يوصى به أيضًا لأساسات العزل المائي.

حماية وإصلاح للخرسانة وفقًا للمعيار الأوروبيية EN-1504-2.

مكونان للعزل البارد

من بين مجموعتنا من منتجات العزل المائي المكونة من عنصرين ، ستجد العديد من الخيارات لتلبية الاحتياجات المختلفة.

AMBERMAX  AQUA

عبارة عن غشاء بولي يوريثين سائل مثالي للعزل المائي. يتوافق مع معيار CE98 / 83 / CE ، والذي يمكن استخدامه عند ملامسة الماء للاستهلاك البشري. هذا يجعلها منتجًا مثاليًا لعزل الخزانات أو الصهاريج أو القنوات ، وكذلك في مزارع الأسماك. يمكن تطبيقه بسهولة على مجموعة متنوعة من الدعامات المستخدمة في البنى التحتية الهيدروليكية مثل الخرسانة والملاط والبوليستر المقوى بالألياف الزجاجية.

IMPERMAX  EP

راتنجات الايبوكسي المكونة من مركبين ، عالية الانسيابية ، مواد صلبة 100٪ ، متوافقة مع الركائز الخرسانية الرطبة (ليس الماء الراكد) ومقاومة كيميائية عالية في اتصال مستمر مع مياه الصرف الصحي . صممت خصيصا كبطانة داخلية لغرف المناهل والمجاري والمنشآت الأخرى خاصة المدفونة .

IMPERMAX 2KM

يتميز Impermax 2KM بخصائص قوة ممتازة. إنه مقبول دون الحاجة إلى حماية خاصة. وهو منتج بدون مذيبات ويمكن استخدام تقوية Geomax Geotextile حتى 2 كجم / م 2 في طبقة واحدة.

IMPERMAX COLD POLYUREA

Impermax Cold Polyurea عبارة عن تركيبة بوليوريا سريعة الجفاف مطبقة يدويًا تخلق غشاءًا عالي المرونة مع القدرة على سد الشقوق. إنه مثالي لعزل الهياكل الخرسانية ، والأسطح ، والمدرجات ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى خزانات المياه.

IPMERMAX COLD POLYUREA SP

يوجد البوليوريا البارد أيضًا بدون مذيبات. سريع الجفاف وغير قابل للاشتعال ومرن للغاية ، إنه خيار مثالي لمنع تسرب المياه للداخل (الغرف الرطبة) وكذلك الخارجية (الأسقف) عند الحاجة إلى نظام خالٍ من المذيبات وسريع المعالجة ، خاصة في ظروف درجات الحرارة المنخفضة.