ما هي المواد المضادة للتآكل

  مواد مضادة للتآكل والصدأ –  تركيبات وطلاءات متعددة مضادة للتآكل والصدأ و حماية لكافة انواع المنشآت خاصة الصناعية لحمايتها من التلف سواءا الخزانات الكميائية و البترولية والصهاريج بالاضافة الى المواسير الصناعية  .

 تعتبر الشركة الهندسية من الشركات الرائدة في مجال العزل المائي و الحراري بالاضافة الى عزل الخزانات والمواسير الصناعية للمنشآت الكبرى سواءا البترولية او الكميائية .

ولدى الشركة الهندسية عدة من الطلاءات و التطبيقات من البرايمر و مواد عالية المقاومة للمواد الكيميائية والمواد الخالية من المذيبات وهي بتطور مستمر و الشركة الهندسية ETS بخبرة المهندس سيد مصطفى العالية ومنذ 30 عاما سواءا داخل مصر او خارجها , للحصول على اعلى التقنيات لمواكبة عصر التطور الصناعي في مصر و حمايتها من كل ضرر .

المواد المضادة للتآكل والصدأ

  • مواد البرايمر
  • توب كوت Topcoats
  • خالية من المذيبات
  • مواد مقاومة عالية للمواد الكيميائية

مواد مضادة للتآكل البرايمر 

في هذا المقال سنتحدث عن المواد المضادة للتآكل في الشركة الهندسية من البرايمر وهما نوعان وكل واحدة منها لها خصائص معينة و سنتعرف عليها بالتفصيل :

  • برايمر k1
  • برايمر k2
مواد مضادة للتآكل برايمر برايمر k1
1- رايستون برايمر PU ZN PRIMER 1K

طلاء أساس مقاوم للرطوبة ، سريع الجفاف من البولي يوريثين مضاد للتآكل مملوء بالزنك وأكسيد الحديد الميكاسيوز (MIO). يوفر حماية (galvani) وحاجز طويل المدى لسطح الفولاذ.

التطبيق 

من -18 درجة مئوية حتى 55 درجة مئوية ، في ظل رطوبة نسبية عالية تصل إلى 99٪. مع عدم وجود قيود على أقصى فترة إعادة طلاء. كأساس لنظام العزل المائي.

بالنسبة للهياكل في فئات التآكل الجوي المتوسطة والعالية والعالية جدًا والمتقلبة (C3 و C4 و C5 و CX) ISO 12944-2: 2018 والمغمورة.

مدرج في النظام المعتمد C5H وفقًا لمعيار ISO 12944-6: 2018.

البيانات الفنية

Surface Steel

Solid Volume

67%

Consumption

DFT 80 microns, spreading rate: 8,4 m2/l

Colors

Gray Matt

2. ريستون بيو البرايمر 1K – RAYSTON PU AL PRIMER 1K

طبقة واحدة من مادة البولي يوريثان التمهيدي /  المعالج بالرطوبة مع أصباغ من الألومنيوم وأكسيد الحديد الميكاسيوز (MIO). سطح مستوي . إلتصاق كبير بجميع أنواع الأسطح المعدنية الحديدية وغير الحديدية ، الأسطح المجلفنة ، الفولاذ المقاوم للصدأ.

التطبيق

من -18 درجة مئوية حتى 55 درجة مئوية. مع عدم وجود قيود من عامل الندى ، في ظل رطوبة نسبية عالية تصل إلى 99٪. مع عدم وجود قيود على أقصى فترة إعادة طلاء. كأساس لنظام العزل المائي.

بالنسبة للهياكل في فئات التآكل الجوي المتوسطة والعالية والعالية جدًا  (C3 و C4 و C5 و CX) ISO 12944-2: 2018.

البيانات الفنية
Surface Steel, non-ferrous metal, stainless steel, galvanized surfaces

solid volume

67%

Consumption

DFT 80 microns, spreading rate: 8,4 m2/l

Colors

Aluminum matt

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *