أفضل مواد العزل المائي

أفضل مواد العزل المائيأفضل مواد العزل المائي – اولا يجب ان نعلم ما هو العزل المائي ؟ نتحدث قليلا عن العزل المائي وأنواعه وخصائصه المختلفه.

 وبعد التطور التقني لانظمة العزل المائي تم إستحداث تطبيقات عزل متطورة , و قد عملت الشركة الهندسية و منذ ثلاثون عاما على تطوير وتحديث طرق العزل خصوصا مع النهضة العمرانية في مصر والمدن الجديدة مثلا العاصمة الادارية و الابنية الشاهقة والمجمعات العمرانية الضخمة يتطلب منا البحث والتحقق من خدمات العزل  بأدق التفاصيل وهذا لا يحتمل أي اخطاء او عيوب في الوقت الحاضر لتنفيذ مشاريع العزل حيث يتم تأسيس معظم المشاريع بناءا على مواصفات مواد العزل المستخدمة والتي لا تقبل الشك او الخطأ وهكذا بدورنا عملنا على تدريب مهندسي وفني الشركة الهندسية ETS للقيام بالتطوير بالاضافة الى ذلك استخدام افضل المعدات وماكينات انظمة الرش ذات التقنية الفنية العالية لتنفيذ مهام العزل الحديث , و شراكتنا مع شركة كريبتون – الاسبانية منحتنا الثقة الكافية لتنفيذ أية مشاريع مهما كان حجمها ولكافة أنواع العزل المائية والعزل الحراري للمصانع والابنية والمنشآت المختلفة.

نوع العقار

سكني

عزل الاسطح

عزل مائي

افضل مواد العزل

اضغط هنا 

نوع العقار

سكني

عزل الخزانات

عزل مائي

افضل مواد العزل

إضغط هنا

أهم النصائح التي يجب إتباعها لاستخدام – أفضل مواد للعزل المائي .

أولا : الاستشارة الهندسية  قبل اختيار التشطيبات النهائية والتي تعد أساسيه ولكن الاهم من ذلك عليك ان تحصل على إستشارة هندسية لافضل انواع العزل المائي لكافة مرافق المنزل وخاصة المناطق التي فيها تعامل مباشر مع المياه والصرف الصحي ويجب ان يكون المستشار الهندسي متمرس وعمل معاينة للموقع وتحديد مناطق العزل حتى لا تبدأ المشروع باي خطأ مستقبلا .


ثانيا : مناطق العزل السطح  بالطبع هو أهم منطقة في العقار المراد عزله وذلك بسبب تجمع مياه الامطار وتعرضها المباشر للعوامل الجويه والحرارة العالية ويجب استخدام افضل مواد العزل المائي.فيجب البدء بها أولا حتى تحصل على 50% من إنهاء هذه المشكلة المستقبلية في حال العقار تحت التشطيب .


ثالثا : عزل المرافق الصحية والمطبخ تاكد من عزل المرافق الصحية والمطبخ نهائيا وأيضا لا تتخذ القرار بنفسك , الاستشاري الهندسي سيقوم بتحديد مواد العزل الانسب لذلك .


رابعا : الجدران والارضيات الجدران والارضيات الداخلية والخارجية , أيضا يوجد تطبيقات خاصة لكل منهما , و معظم مشاكل الجدارن والارضيات هي الرطوبة و التشققات … الخ , والمتعهد يرغب بإنهاء المشروع دون النظر الى مشاكلك المستقبلية لانها ليست من اختصاصه , يجب استشارة الاستشاري عن افضل مواد لعزلها وخاصة قبل وضع البلاط او الطلائات الرديئة .


خامسا : الارضيات الزخرفية الخارجية في الشركة الهندسية نمتلك تطبيقات للارضيات طويلة الامد للحدائق والممرات ومواقف السيارات وحمامات السباحة بالتقنية الحديثة.

أرضيات المواقف 

طلائات خاصة 

ارضيات وممرات حديقة

بافيستون او مطاطي

حمامات السباحة

انظمة رش بولي يوريا

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *