عزل بولي-يوريثان للأسطح المعدنية

Galvanized steel roofing. Roof coverings


بولي يوريثان للأسطح المعدنية

عزل بولي يوريثان للأسطح المعدنية – تعتبر مشاكل العزل الحراري والمائي متعددة للاسطح المعدنية التي يصعب عزلها بالطرق التقليدية , ومع ذلك تظهر العديد من الاشكالات التي تتعلق بالعزل الحراري و المائي للحصول على النتائج المرجوة وفقا لمعايير الشركة المصنع مثل شركة داو الامريكية أو باسف الالمانية.

بولي يوريثان للأسطح المعدنية
منشأة صناعية تم عزلها بالبولي يوريثان فوم

غير أنه يتعين أن يوازي ذلك معالجة المسائل العرضية التي تتعلق بتسربات المياه و ارتفاع الحرارة خصوصا بالمنشآت الصناعية , ان الحل الامثل هو ان عزل البولي يوريثان للأسطح المعدنية .

عند التفكير في عامل الحماية من الشمس والحرارة للأسطح المعدنيه – سواء كانت مستودعًا أو منشأة صناعية أو تجارية أو حتى مسكنًا – تأكد من إستخدام أفضل مواد العزل  لضمان أعلى أداء تحصل عليه حتى للاسطح الخرسانية.

تطبيقات عزل بولي يوريثان

يعتبر عامل الحماية من الشمس والحرارة حلاً مثاليًا لتركيبات الألواح المعدنية سواءا مستوية الاسطح أو المتعرجة التي فيها نتوءات أو فجوات, ومع ذلك فهي معرضة للصدأ أو التهالك ويصبح حلها أمرا اكثر صعوبة مع فشل مواد العزل التقليدية المثبته مسبقا التي لا تصلح في عزل كافة عناصر الهياكل المعدنية .

من ناحية أخرى إن اغلاق كافة الفجوات منعا لتسرب المياه ولحماية أطول اصبح اكثر سهولة مع تطبيقات البولي يوريثان وذلك بنظام الحقن و في الوقت نفسه عزلها حراريا و يمكن للمواد العزل المتطورة و الحديثة منح فترة ضمان عاليه تصل ل 25 سنه لسلامة الاسطح المعدنية .

يوفر عزل رغوة البولي يوريثان حواجز حرارية وهوائية ورطوبة وصوتية ، مما يعزز الراحة الداخلية للهيكل و يمنع تسرب المياه ، وتحافظ على درجات الحرارة والرطوبة الداخلية وبالتالي تقليل تكاليف الطاقة بشكل كبير , وعذا عن ذلك تقليل كمية المواد المسببة للحساسية والملوثات القادرة على دخول الهيكل المعدني .

كمادة عازلة ، فإن البولي يوريثان فوم متعدد الاستخدامات ودائم وخفيف الوزن. يمكن أن يضفي مزيدًا من القوة على غلاف الاسطح وبمجرد رش الرغوة، لا يتطلب أي صيانة بعد ذلك .

تطبيقات عزل بولي يوريان إضافية للاسطح

في حين أن فوائد عزل البولي يوريثان فوم هائلة ، فقد تم توفير مواد عزل اضافية من خلال تطبيقها الآمن والسليم للمنتج مع البولي يوريثان فوم ، فهناك إرشادات وتدابير محددة إلزامية لزيادة أداء المنتج إلى الحد الأقصى ولضمان فترة أطول مع المركبين .

أجهزة رش البولي يوريثان فوم

تعتبر العناية بماكينات رش البولي يوريثان أمرًا ضروريًا لضمان السلامة والتركيب المناسب والأداء الأمثل لرش رغوة البولي يوريثان . الفحص المنتظم والتنظيف والإصلاح والتخزين السليم والصيانة ضرورية. يجب أن يكون لدى المقاولين قطع غيار في كل موقع من مشاريع العزل من أجل تقليل وقت التوقف عن العمل في حالة حدوث عطل في المعدات أثناء التثبيت ,

تعرف على افضل اجهزة الرش.

تخزين بولي يوريثان فوم 

إن تخزين تخزين بولي يوريثان فوم يجب عليك ان تعلم شيئا ضروريا في مواد العزل، وهو جدا ضروري لمواد العزل حيث تتطلب مستودعات تخزين لاسيما للحفاظ على المنتجات و الحفاظ على درجات الحرارة المناسبة لها.

يجب دائمًا تخزين المواد الكيميائية الرغوية في نطاق درجة الحرارة المقترحة من الشركة المصنعة لحماية العمر الافتراضي وضمان نجاح التطبيق. أثناء التثبيت وتطبيقها على الاسطح .

وهذا ما لا تجده عند الكثيرين من سوء التخزين و تلف مواد العزل و التي يصعب عليك معرفتها دون وجود خبير و استشاري بالعزل حيث تفقد خصائصها الميكانيكية ولن تحصل على ضمان سلامة المنتج .

الشركة الهندسية للتجارة و التوريدات خدمات العزل – مصر – القاهرة : 01111909593

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *