المهندس سيد مصطفى

المهندس سيد مصطفى


المهندس سيد مصطفى

المهندس سيد مصطفى
المهندس سيد مصطفى – مدير عام الشركة الهندسية ETS

يعد المهندس سيد مصطفى من أفضل مهندسي العزل الحراري والمائي وعزل الصوت في مصر. لديه خبرة واسعة في هذا المجال، وقام بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة.

المهندس سيد مصطفى متخصص في استخدام مواد العزل عالية الجودة، ويحرص على تقديم خدمة عملاء ممتازة.

فيما يلي بعض من مزايا التي يقدمها المهندس سيد مصطفى:

  • خبرة واسعة في مجال العزل الحراري والمائي وعزل الصوت.
  • متخصص في استخدام مواد العزل عالية الجودة مثل مواد شركة كريبتون الاسبانية.
  • يقدم خدمة عملاء ممتازة.
  • يوفر ضمانًا على عمله.

كما أنه يلقب بالمهندس الأب لأنه يعتبر من رواد هذا المجال في مصر، ولقد ساهم في تدريب العديد من المهندسين الشباب في هذا المجال و اصبحو رودا في مجال العزل .

و حقق نجاحات في العديد من المشاريع الكبرى في مصر و ليبيا , حيث بدأ مسيرته العملية في ليبيا و ساهم في مشروع النهر الصناعي العظيم ويعتبر من أضخم المشاريع لنقل المياه في العالم عرفه الإنسان حتى الآن .

 ونفذ العديد من مشاريع العزل الكبرى في مصر ومن اهمها مشاريع العزل في العاصمة الادارية مثل مشاريع حي الوزارات و مدينة العلمين و شركات البترول حيث عمل على عزل بحيرات التبخير و العديد من البحيرات الاصطناعية مثل بحيرة حديق الميرلاند .

افضل ماكينة عزل
افضل ماكينة عزل لرش البولي يوريا

وله الفضل في إدخال التقنيات و المعدات الحديثة للعزل المائي و الحراري من أجهزة الرش الحراري للبولي يوريثان فوم و البولي يوريا .

يمتلك المهندس سيد مصطفى رصيد كبير من العملاء مع شركة المقاولات الكبرى مثل حسن علام و وغيرها من القطاعات الحكومية و الخاصة ومعتمد لدى كافة الشركات الهندسية الاستشارية و مرجعية للعديد من مشاريعها .

أسس المهندس سيد مصطفى الشركة الهندسية ETS والتي تعد من افضل شركات العزل المائي و الحراري بالتقنيات الحديثة و ماكينات رش البولي يوريا الاسبانية ذات كفاءة عالية و لا تقبل الشك أو الخطأ .

لذا يعتبر من افضل مهندسي العزل بكافة أشكالها بالتقنيات الحديثة وهي قصة نجاح حقيقية يشكر على اثرها لما حققة من انجازات و تطوير لمفايهم العزل الحديث حيث يجمع بين العلم و الخبرة و التطوير في اعمال العزل الحديثث الصديقة للبيئة .

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *